ساعة البرمجه بابتدائية ومتوسطة سلامة الدراج

نفذت ابتدائية ومتوسطة سلامة الدراج اليوم الاربعاء الموافق ٢٠/٣/١٤٤٠ قامت المعلمه نجاة  رياني بتفعيل برنامج ساعة البرمجه مع طالبات المرحلة المتوسطة  وقد حققنا نسبه اعلى من النجاح
وفي الختام كل الشكر والتقدير لمن ساهم في انجاح البرنامج من جميع منسوبات المدرسة


تعليقات