حملة من اجل مدرستي للحفاظ على ممتلكات المدرسه بمدرسة سلامة الدراج

نفذت ابتدائية ومتوسطة سلامة الدراج اليوم الخميس 30/2/14 برنامج حملة من اجل مدرستي للحفاظ على ممتلكات المدرسه    تحت اشراف رائدة النشاط فاطمه جعفري  وقد تخلل البرنامج بكلمه عن النظافه و اهميتها وكيفية المحافظه على ممتلكات المدرسة وتخلل البرنامج بعض من العروض والاناشيد والمسابقات وتوزيع المنشورات والمطويات والكتب الداله على ذلك
وفي الختام الشكر موصول لرائدة النشاط وقائدة المدرسه الاستاذه فاطمه الحربي ولجميع منسوبات المدرسه
















تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل