اختتام الاحتفاء بذكرى البيعه في سنتها الرابعه بابتدائية ومتوسطة سلامة الدراج

تم بحمد لله وتوفيقه 
 الاحتفاء بذكرى البيعه في سنتها الرابعه
لتجديد العهد والولاء والبيعة على السمع والطاعة لجميع منسوبات مدرسة سلامة الدراج وقد تخلل الاختفاء اناشيد  وقصائد شعريه أوبريت  عن البيعه  وأخذ البيعه من جميع الطالبات والمعلمات والاداريات
وفي اختتام الاحتفاء شكرت قائدة المدرسة  الطالبات والمعلمات المشاركات في المناسبة









تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل