مع بداية اول يوم من الاختبارات بمتوسطة سلامة الدراج

مع بداية أول يوم من الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الأول الموافق 9/4/1440استقبلت ابتدائية ومتوسطة سلامة الدراج  الطالبات بقيادة قائدة المدرسة: أ-فاطمه الحربي ووكيلة الشؤون التعليمية أ- ريمه معوض  ، وجميع منسوباتها بالمنشورات والملصقات الجدارية وزرع التفكير الايجابي عن الاختبار ومساعدتهن على التخلص من الأفكار السلبية وتوعيتهن أن الاختبار مجرد قياس أداء الطالبة وتخفيف حدة التوتر والقلق ،
وتم توزيع بعض المأكولات و المشروبات الساخنة المتنوعة في جو يملؤه التفاؤل من خلال برنامج ( متفائلة باختباراتي ) الذي أثبت فعاليته في التخفيف من حدة القلق من الاختبارات من قبل المرسدتنان الاستاذه هدى الحربي والاستاذه لولو الدوسري ، وقد تفاعل الجميع مع فعاليات هذا البرنامج ،سائلين الله التوفيق والسداد 






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل