تم تنفيذ ورشة اليوم الإثنين ١٤ / ٢ / ١٤٤ من قبل المرشدتين : لؤلوة الدوسري ، هدى الحربي . تهدف الى تعريف الطالبات بمفهوم السلوك التوكيدي وتمييزه عن العدوان والخضوع وتبصيرهن بحقوقهن التوكيدية وإكسابهن مهارة المبادأة في علاقاتها وتفاعلاتها المختلفة مع الأخرين و تدريب الطالبة على الشجاعة الأدبية بمواجهة الآخرين وتقبل النقد والاعتذار عند الخطأ و إكسابها الصلابة النفسية بمقاومة الضغوط والتخلص من المواقف المحرجة وتشجيعها إلى الإفصاح عن هويتها وإعلان موقفها بغض النظر عن اختلافها مع الآخرين .
تم اليوم الاحد. الموافق : ١٤/ ٢ / ١٤٤١ عقد ورشة عمل عن برنامج تعزيز السلوك الايجابي ( قيمة الاحترام ) من قبل المرشدتين لؤلؤه الدوسري وهدى الحربي تحت اشراف قائدة المدرسة فاطمة الحربي وقد تناولت الورشة توضيح ماهو الاحترام وفي اي شي يكون وتم العرض عن طريق الشاشة ومشاهد هادفة ومسابقات واناشيد وقد لاقت الورشة استحسان الطالبات وتفاعلن مع الفقرات ..
تم تنفيذ زيارة قسم الاطفال بمستشفى الملك فهد المركزي.... بمناسبة اليوم العالمي للطفل وكان باستقبال طاقم المدرسة مشرفة القسم الممرضة فاطمه محزري وجميع منسوبات قسم الاطفال من ممرضات ومشرفات وتم تقديم الهدايا الرمزيه للاطفال والتعرف ع امراضهم وطرق معالجتها من الطاقم الطبي بالقسم... وتم تقديم دروع الشكر لمدير المستشفى الدكتور أحمد النجمي وسكرتير المدير الاستاذ أحمد مسملي ومشرف قسم الاطفال الممرض علي حوذان. مع تمنياتنا للجميع بدوام الصحه والعافيه❤
تعليقات
إرسال تعليق