ورشه بعنوان ( حضوري سِر تميزي)

تم اليوم الاثنين    الموافق ٢٩ /٢ / ١٤٤١
تنفيذ ورشة عمل (( حضوري سر تميزي )) من قبل المرشدتين... هدى الحربي ، لؤلؤه الدوسري
وقد تناولت الورشة :
١- توضيح أهمية الحضور وعدم الغياب
٢- الآثار السلبية للغياب
٣- طرق معالجة الغياب المتكرر
٤- النتائج الايجابية للانتظام في الحضور للمدرسة وعدم الغياب




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل