مسابقة منهجيه لطالبات المرحتين المتوسطه والابتدائيه

نفذ البرنامج الإذاعي بالمدرسة مسابقة منهجية للمرحلة الإبتدائية الصفوف العليا والمرحلة المتوسطة تحت إشراف المعلمة مريم مسملي استمرت لمدة أسبوع بالطابور الصباحي وفي ختام الأسبوع تم اقامة مسابقة للصفوف الأولية واعلان الفصول الفائزة وتكريم من المعلمة مريم مسملي للطالبات  المشاركات بالمسابقة ..


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل