تعزيز السلوك الإيجابي (طالبات الصف الأول ابتدائي)

تم اليوم الثلاثاء  الموافق ١٦ / ٢ / ١٤٤١
عقد ورشة عمل لطالبات الصف الأول الابتدائي من قبل المعلمتين الرائعتين أ/ حسنة دقدقي و أ/ أديبة حكمي (عن تعزيز السلوك الايجابي) وكانت ورشة ممتعة وهادفة ..
كل الشكر والتقدير للمعلمتين الفاضلتين


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل