زياره لدار الرعاية الاجتماعية

قامت المدرسة يوم الثلاثاء١٤٤١/٣/١ بزياره دار الرعاية الاجتماعيه من قبل مسئولة الشراكة المجتمعيه المعلمه : مريم الحربي  وطالبات الصف الثالث متوسط وذلك لغرس أهمية فعل الخير في نفوس الطلاب وأهمية احترام الكبير وتقديم الرعاية والتعرف علي واقعهم وحالهم وإدخال البهجة في قلوبهم





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل