تفعيل اسبوع الكيمياء

نفذت مدرسة سلامة الدراج أسبوع الكيمياء ابتداءً من تاريخ ٢_٢_١٤٤١ بهدف ابراز دور واهمية الكيمياء في حياة الطالبة العملية و التعليمية وبناء الأجيال وانه ليس مجرد علمٍ جامد يدرس في قاعات الصف ومختبرات المدارس والجامعات، بل هو ركيزة من ركائز الحياة من حولنا ويعمل دوراً فاعلاً في غذائنا والبيئة المحيطة بنا .

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل