مسابقة أولمبياد العلوم والرياضيات

في يوم الثلاثاء الموافق ١٦ / ٢ / ١٤٤١هـ. نفذت المدرسة مسابقة [الأولمبياد الوطني للعلوم والرياضيات].
وذلك ضمن برنامج النشاط العلمي حيث تم وضع لجنة من معلمة الرياضيات : مريم مسملي ومعلمة العلوم : فوزية معافا
و إشراف مشرفة النشاط العلمي : فاطمة جعفري
وأسفرت النتائج عن المراكز التالية:
المركز الأول في الرياضيات الطالبة :رفا بعيطي من الصف الثاني متوسط.
المركز الأول في العلوم الطالبة :سدن زعقان من الصف الثالث متوسط. والطالبة: جنى دراج من الصف السادس الإبتدائي



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل