ورشة عمل عن أضرار التدخين

تم اليوم الخميس        الموافق ١١/ ٢ /١٤٤١
تنفيذ ورشة عمل عن برنامج أضرار التدخين للمرحلتين الابتدائية والمتوسطة
من قبل المرشدتين / هدى الحربي ولولو الدوسري
تحت رعاية القائدة / فاطمة الحربي
حيث تناولت الورشة عروض ومشاهد وتوزيع أوراق عمل واناشيد ومسابقات تهدف لخدمة البرنامج .






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل