مشروع الثقه بالنفس

تم تنفيذ اليوم الإثنين : ١٤٤١/٣/٢١ زياره لطالبات الصف الثالث ثانوي من متوسطة وثانويه الواصلي  بحضور رائده النشاط هنادي ابوبكر العطاس،
والمساعد الإداري : زمزم هادي هبه ال هادي
والمعلمه مريم  علي فقيهي
وتفعيل برنامج الثقة بالنفس لطالبات الصف الخامس ابتدائي  ...



تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل