دورة في الإسعافات الأولية

تنفيذ  دورة عن الاسعافات الاولية واهميتها في البيئة المدرسية وحياتنا اليوميه من اعداد المرشدة الصحية صالحة حكمي والمتدربة  وفاء دراج اشراف قائدة المدرسة
فاطمة الحربي
 كان  البرنامج عن اسعاف الجروح والنزيف والانعاش القلبي،
وكيفيه اسعاف الغصه بالنسبة للطفل الصغير والكبير . وكيفية التعامل مع مريض السكري في حالة انه فاقد الوعي (غيبوبة السكري) وكيف يتم تقديم الاسعافات الاوليه له حتى وصول فرقة الطواري وفي نهاية الدورة تم طرح اسئلة وتقديم الجوائز والمطويات .


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل