برنامج (هذه معلمتي الأولى )

تنفيذ برنامج (هذه معلمتي الأولى )اليوم الإثنين ١٤٤١/٣/١٤من إعداد المعلمتين: رباب مجلي ، فاطمه شاذلي وبراعم الصف الرابع
يهدف البرنامج الى ...
_ ان تقدم الطالبه الشكر و الإمتنان  لأول معلمه انارت مصابيح العلم ف دروبها.
 
_ احياء ذكريات اول سنه دراسيه لكل طالبه و كيف اجتازت تجربتها الأولى ف مناكب العلم

- ادخال البهجه للمعلمه عندما ترى مساعيها و جهودها البارزه تتوالى جيل بعد جيل.






تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

ورشة بعنوان (السلوك التوكيدي)

ورشة عمل تعزيز السلوك الإيجابي

زيارة الأطفال المرضى بمستشفى الملك فهد المركزي بمناسبة اليوم العالمي للطفل